كم تكلفة شفط الدهون في دبي وأبو ظبي

إذا كنت ترغب في التخلص من بضعة أرطال من الدهون الزائدة والحصول على جسم رشيق في إطار زمني قصير ، فإن شفط الدهون هو أحد البدائل. مهما كان الأمر ، فأنت بحاجة أيضًا إلى الحفاظ على أسلوب حياة عام مع ميول غذائية كبيرة وممارسة عادية لمواكبة تأثيرات المنهجية. إذا عدت إلى نمط الحياة القديم الذي جعل عملية شفط الدهون أساسية على أي حال ، فستبدأ من جديد بسرعة بأي وسيلة تكلفة جراحة إزالة دهون البطن في دبي.

 

تكلفة شفط الدهون

شفط الدهون هي تقنية متقنة بشكل حقيقي تتطلب اختصاصيًا معتمداً وذوي خبرة ، وطبيب تخدير ، ومركز أو عيادة مُجهزة بالكامل ومتطلبات سريرية أخرى مختلفة. سوف تغطي تكلفة شفط الدهون بهذه الطريقة هذا العبء من التكاليف. يعتمد اختصاصي وطبيب التخدير على النوع المحدد من المنهجية المتضمنة. سيكون هناك بالمثل تكلفة الملابس الضاغطة التي يتم ارتداؤها بعد الجراحة.

عادة ما يتقاضى المتخصص ما بين 50 و 100 دولار أسترالي كمصاريف مناقشة لكل اجتماع. يمكن أن تتراوح التكلفة الحقيقية لهذه التقنية في أي مكان من 2000 دولار أسترالي - 7000 دولار أسترالي. وكلما زادت خبرة المتخصص وسمعته السيئة ، زادت تكلفة شفط الدهون.

قائمة أسعار إجراءات شفط الدهون المختلفة

يعتبر شفط دهون حضن الأنثى من أكثر الإستراتيجيات تكلفة ، حيث أنها تتضمن قدرًا كبيرًا من الافتراضات من قبل العميل. يكلف شفط دهون الصدر حوالي 7000 دولار أسترالي.

تكلفة شفط دهون الساقين والساقين 6000 دولار أسترالي لكل منهما. وبالمثل ، فإن تكلفة شفط الدهون من الردف تقترب من مبلغ مماثل. قلة من الرجال لديهم صندوق ثقيل يمكن أن يشبه حضن سيدة. يمكن تعديلها أيضًا عن طريق إستراتيجيات شفط دهون الصدر المعروفة باسم شفط الدهون عند الرجال ، والتي يمكن أن تكلف مرة أخرى حوالي 6000 دولار أسترالي.

تكلف عملية شفط دهون الفك والرقبة والخدين حوالي 3000 دولار أسترالي ، بينما تكلفة شفط دهون الوركين والمنطقة الوسطى العليا والمنطقة الوسطى السفلية والوسط والفخذين إلى الداخل والخارج 4000 دولار أسترالي. 5000.

تكلفة إجراء شفط الدهون في التجعد الإبطي قبل كل شيء قبل الذراعين أو أكثر من الصدور ، في تراكب الإبط الخلفي خلف الذراعين ، وفي الركبتين الداخلية والأمامية ، سيكلف 2500 دولار أسترالي لكل منهما.

بعد ذلك ، يجب أيضًا تذكر رسوم التخدير البالغة 750 - 1000 دولار أسترالي لتغطية تكاليف شفط الدهون بالكامل. أخيرًا ، يجب إضافة تكلفة قطعة الملابس المضغوطة من 150 دولارًا أستراليًا إلى 300 دولار أسترالي.

في حالة رغبة المريض في إجراء عملية شفط للدهون في أجزاء مختلفة من الجسم ، عندئذٍ ، ستزداد المصروفات في المقابل. على الرغم من ذلك ، بدلاً من فرض رسوم على كل شيء مقابل كل نظام ، فإن معظم المكاتب تفرض رسومًا على كل شيء مقابل المنهجية الأكثر تكلفة مع تقديم خصم على الغالبية العظمى من الأنظمة ذات الأسعار المعقولة.

تزداد تكلفة شفط الدهون عادةً عندما يشتمل النظام على مساحة سطح أكبر يجب تغطيتها. تكلف الاستراتيجيات في مناطق مثل المنطقة الوسطى أو الفخذين الأكبر تكلفة أعلى عند مقارنتها بتلك الموجودة في المناطق الأكثر تواضعًا مثل الفك أو الرقبة.