جراحة شفط الدهون - الإجراء والتكاليف والمخاطر دبي وأبو ظبي

يخضع عدد كبير من الأفراد في جميع أنحاء الكوكب لإجراء طبي على مستوى السطح مثل شفط الدهون باستمرار. بغض النظر عما إذا كان الهدف هو التخلص من الجلد المتدلي من المعدة أو التخلص من الفك المزدوج ، فإن هذه الأنواع من الأساليب تعمل بانتظام على تغيير الناس ، ومنحهم المزيد من اليقين وتمكينهم من الراحة في التفكير بسهولة في أنفسهم شفط الدهون من تحت الإبط في دبي.

 

في حين أن شفط الدهون يمكن أن يكون أسلوبًا مباشرًا حقًا في بعض الأحيان ، إلا أنه حتى الآن إجراء طبي ينقل المخاطر والتكاليف والتأملات الحقيقية. هذه المقالة ستمنح أولئك الذين يحتمل أن يكونوا حريصين على شفط الدهون بعض المعرفة المهمة.

 

ما هي عملية شفط الدهون؟

تتضمن الجراحة أخصائي تجميل مُجهزًا يستخدم أداة إكلينيكية تسمى القنية لفصل مخازن الدهون في مساحات محددة من الجسم ، مثل المنطقة الوسطى أو الخلفية. ثم يتم امتصاصه بأداة جذب تسمى أداة الشفط.

يتم ذلك تحت الجلد مباشرة ويصبح أكثر عمقًا بين الحين والآخر. لن يقوم الأخصائي فقط بشفط الدهون بل يقوم بفرك الشكل والظهر بالمناطق التي تم فيها إخراج الدهون لإنشاء عنصر مكتمل متوازن وسلس.

طريقة شفط الدهون

يتم وضع المرضى الذين سيخضعون لإجراء شفط الدهون تحت تأثير مهدئ شامل بشكل مشابه كما هو الحال في الجراحة من الأعلى إلى الأسفل. على أي حال ، أصبح مهدئ الحي أكثر شهرة مؤخرًا مع تقديم شفط الدهون بالليزر أو SmartLipo لأنه أقل فظاعة على الجسم وأقل صعوبة.

يتضمن شفط الدهون بالليزر استخدام الليزر المتصل بالقناة وهو أمر رائع لعلاج مخزون الدهون المحدود وترهل الجلد في مساحات مختلفة من الجسم. يفصل الليزر الدهون بحيث يميل الجسم إلى استهلاكها بشكل طبيعي أو يمكن أيضًا التخلص منها باستخدام أداة الشفط.

عندما يتم تخدير المريض ، يقوم الأخصائي بعمل نقاط دخول في منطقة واحدة على الأقل يتم التعامل معها. كقاعدة عامة ، يكون هذا القطع صغيرًا وأكبر قليلاً من القنية. في شفط الدهون بمساعدة الأشعة فوق البنفسجية ، قد تكون نقاط الدخول أكثر إلى حد ما.

 

بعد ذلك ، سيقوم المحترف ، في هذه المرحلة ، بتضمين الكانيولا تحت الجلد والبدء في شفط الدهون باستخدام أداة الشفط. أثناء هذه الطريقة ، يقوم الأخصائي بتشكيل وتشكيل الدهون التي تبقى في الجسم حتى يبدو المظهر العام طبيعيًا.

اعتمادًا على عدد المناطق التي يجري فيها المريض إجراءً طبيًا والطريقة المستخدمة ، يمكن أن تستمر هذه الاستراتيجية لعدة ساعات في حالة استخدام SmartLipo وحتى 5 أو 6 ساعات لشفط الدهون الأكثر شيوعًا.

 

عادة ما يكون المتخصصون الشرعيون معتدلين للغاية في قياس المنهجية أو طول الأنظمة التي يصفونها لمريض معين. على سبيل المثال ، إذا افترضنا أن شخصًا ما يحتاج إلى الساقين والذراعين والوجه والظهر والوسط ، فقد يقسم الاختصاصي ذلك إلى إجرائين طبيين منفصلين بدلاً من القيام بكل شيء في وقت واحد.

f:id:health135care:20210217143519j:plain

ما هي تكلفة شفط الدهون؟

في الواقع ، كما هو الحال مع بعض العمليات الجراحية الأخرى ، هناك مجموعة متنوعة من المتغيرات التي يمكن أن تؤثر على النفقات. في حالة نية المريض الحصول على مساحة واحدة من الجسم مقطوعة ، فإن التكلفة لن تكون في الأساس بالضبط إذا كان سيتم التعامل مع مناطق مختلفة.

كقاعدة عامة ، على أي حال ، فإن القيام بعملية شفط الدهون على مساحة واحدة من الجسم يمكن أن يكلف الكثير من الدولارات. لا تدفع الحماية الإكلينيكية أبدًا مقابل هذه الأنواع من الاستراتيجيات حيث يُنظر إليها على أنها ليست حيوية من الناحية العلاجية.

المتغيرات التي تؤثر على التكلفة تشمل المنطقة الجغرافية للمركز ؛ يمكن أن تتحول النفقات كليًا اعتمادًا على ولايتك. قد يعتبر عدد قليل من المتخصصين الوقت الذي يقضيه في إجراء طبي عاملاً فسخًا في تحديد التكلفة ، بينما قد يكون مع آخرين هو مقياس الدهون التي يتم التخلص منها وكمية الأنشطة.

بغض النظر عما إذا كان التخدير القريب أو العام قد تم استخدامه فهو عامل مهم أيضًا لأن التخدير الواسع يعني عادة البقاء بين عشية وضحاها. سوف تتقلب رسوم كل مركز ويقومون بحساب تكاليفها بطريقة غير متوقعة

 

بعض التأملات الهامة

شفط الدهون عملية جراحية ولها فرص مرتبطة بها مثل الاستجابة المروعة للتشابك المهدئ أو الدقيق. في الوقت الذي يفكر فيه العملاء في إجراء طبي اختياري ، على سبيل المثال ، لا ينبغي أن تكون التكلفة هي تركيزهم الأساسي.

يمكن للمتخصص أو أي فرد آخر لم يكن مستعدًا تمامًا أو لم يقم بتشغيل النظام من قبل أن يرتكب أخطاء خطيرة أو يشوه المريض بشكل خطير إذا لم يكن لديه فكرة ضبابية عما يفعله.

لا يستحق الأمر خسارة حياتك أو التعرض لضرر فعلي طويل المدى ، لذا اختر اختصاصيًا بشكل مثير للإعجاب. ما هو أكثر من ذلك هو أن النفقات يمكن أن تكون بلا شك أكبر إذا كان يجب على الفرد أن يكون لديه أخصائي لائق لإصلاح الضرر الذي تسبب فيه أخصائي هاو.