هل تفكر في جراحة التجميل؟

ليس كل شخص مناسبًا لجراحة التجميل أو الجراحة التجميلية ، وهناك الكثير من العناصر التي تدخل في ضمان الاختصاصي لنظام المريض الخاص. لكي تكون فرصة مناسبة لإجراء الجراحة التجميلية ، يجب أن يكون لدى المريض خيار الصمود أمام الإصابة المرتبطة بهذه الاستراتيجية. علاوة على ذلك ، يجب أن تكون الجراحة التجميلية اللائقة المستمرة في حالة عقلية وعاطفية مقبولة قبل الخضوع لأي جراحة تجميلية أو ترميمية جراحة التجميل في دبي.

 

إذا كنت بصحة جيدة وليس لديك مشاكل سريرية معروفة ، فقد تكون قادرًا بشكل كافٍ على الخوض في نشاط تجميلي أو ترميمي معقد. إذا كنت تفكر في الجراحة التجميلية ولديك مشاكل سريرية ، على سبيل المثال ، ارتفاع ضغط الدم أو إذا كنت تعاني من زيادة الوزن ، يمكنك البدء في اتخاذ خطوات في الوقت الحالي لتضع نفسك في حالة صحية أفضل قبل إجراء الجراحة. سيكون لدى موفر الرعاية الرئيسية الخاص بك خيار تطوير إستراتيجية لك لتستمر في الأشهر والأسابيع لتمهيد الطريق لجراحة تجميل محيرة.

f:id:health135care:20210125200154p:plain




العديد من الأفراد لا يفهمون مقياس الإصابة التي لا تحدث أبدًا في الجسد أثناء الجراحة التجميلية الهامة. يمكن أن تتطلب استراتيجيات تكبير الثدي وإعادة تشكيل الأنف عدة أسابيع قبل النمو ، وتلاشى الجروح والحساسية. على الرغم من ذلك ، قد تتجاوز آخر نتيجة عميقة الجذور الأسابيع التي قضاها في التعافي. سيساعدك أخصائي التجميل في إعدادك بصدق لدورة التعافي ويضمن لك معرفة مقدار الوقت (أو السرعة) التي ستحتاجها لإصلاحها تمامًا.

 

عندما تفكر في إجراء جراحة تجميلية لأغراض تجميلية ، من الضروري أن يكون لديك ترتيب بشأن سبب رغبتك في هذه الاستراتيجية. إذا كنت فردًا ذا ثقة منخفضة بشكل لا يصدق ، فمن المرجح ألا تمنحك الجراحة التجميلية اليقين التام الذي تبحث عنه. على الرغم من ذلك ، يمكن للأفراد الذين يعانون من مشاكل في جزء معين من أجسامهم (الأنف والصدر والشفاه وما إلى ذلك) أن يرفعوا شجاعتهم وتصرفهم العام بمجرد أن تصحح الجراحة المشكلة.

من الأساسي أن تختار اختصاصي تجميل ذو خبرة طويلة وخلفية مميزة من قبل المرضى الموفرين. قد ترغب أيضًا في الوصول إلى جزء من العملاء السابقين والحاليين للمتخصص للتحقق مما إذا كانوا راضين عن نتيجة الجراحة التجميلية.

يقوم أخصائيو التجميل أيضًا بمجموعة متنوعة من أنظمة العيادات الخارجية التي تكون أقل تداخلاً. يجب أن تكون حقن البوتوكس والكولاجين مثل الأدوية الجلدية ، على سبيل المثال ، شرائط المواد أو أدوية الليزر ممكنة في ليلة واحدة. تزداد شهرة تقنيات التجميل هذه بسبب وضوحها وتكلفتها ونتائجها السريعة.

تأكد من أنك تلتزم بإرشادات أخصائي التجميل الخاص بك لمتابعة النظر والاستجمام للحصول على النتيجة المثالية. سيجعلك النظام التجميلي تبدو أكثر نشاطًا ويزيد من ثقتك بنفسك. تحدث مع أخصائي تجميل للتحدث عن اختياراتك بأكملها ومعرفة ما إذا كنت ستقدم منافسًا لائقًا لجراحة التجميل.