إجراءات شفط الدهون الجديدة (غير الجراحية

تسمح أحدث إجراءات شفط الدهون بنحت الجسم جراحيًا

شفط الدهون في دبي طريقة سريعة للتخلص من الدهون المخزنة في جسمك. إنها ليست سوى استراتيجية لإنقاص الوزن بأي شكل من الأشكال. إن المقياس الحقيقي للدهون التي يتم التخلص منها في ساعة شفط الدهون لن يشبه أي نوع من أنواع الدهون التي تسبب فقدان الوزن الزائد. عند التفكير في النتائج التي ينتجها شفط الدهون ، يجب أن تأخذ حذرك في الزحف بدلاً من استخدام أرطال كضمان. الدهون الزائدة التي يتم التخلص منها خلال ساعة شفط الدهون هي دهون "كانت بعيدة" لفترة زمنية متأخرة ولم تضيف أيضية [لأعلى أو لأسفل] إلى أي قدرة لمخلوقنا.

 

لن تجعلك الدهون الزائدة التي يتم التخلص منها ترى تنوعًا كبيرًا عند استخدام الميزان في ضوء حقيقة أن التخفيض الحقيقي للوزن بالجنيه ليس سخيًا. أفضل طريقة لقياس آثار شفط الدهون هي تحديد انخفاض حجم الجسم. الدهون الزائدة التي يتم التخلص منها هي الدهون الزائدة التي كانت داخل جسمك ، "بعيدًا" ، لفترة طويلة ولم تساعد أو تنقص من الأنشطة اليومية لكائنك ، والحديث الأيضي.

 

شفط الدهون الجديد مقارنة بإجراءات شفط الدهون القديمة

تتضمن كل دورة شفط للدهون سحبًا للتخلص من الدهون الزائدة. النقطة الأساسية المثيرة للاهتمام هي التقنية التي يتم بها تنفيذ نظام السحب والطريقة التي يتم بها إخراج الدهون. هذا له تأثير حاسم (هو الشاغل الأساسي) عندما يتلخص في النتائج التي ستواجهها بما في ذلك وقت التعافي وجميع حالات عدم الارتياح والمشكلات المحتملة. القول بأن الطرق الأساسية لشفط الدهون كانت قاسية هو وصفها بلطف.

f:id:health135care:20201015165419j:plain

 

كانت الطريقة التي تم بها الانتهاء هي أولاً ، تم عمل فتحات مثيرة للإعجاب داخل المناطق ذات الدهون غير المرغوب فيها ، وكانت الكانيولات الضخمة موجودة داخل هذه الفتحات. في تلك المرحلة ، ستقضي القنيات على الدهون بدقة. تسبب هذا في الكثير من الجروح ، وطن من القلق ، وفترات طويلة من الإصلاح. نتيجة لهذه المكونات ، تم وضع منهجية أكثر ذكاءً بشكل ملحوظ. للمساعدة في دورة الشفط وفك تشابكها ، يجب التعامل مع الدهون الزائدة بتصميم أسهل.

 

لتحقيق ذلك ، تم إنشاء إجراءات مختلفة للمساعدة في دورة شفط الدهون. على سبيل المثال ، يتم استخدام أشياء مثل: الموجات فوق الصوتية والاهتزاز وذبابة الماء والليزر اليوم لجعل شفط الدهون ليس مشوشًا كثيرًا بل أكثر قوة. تأتي أفضل النتائج المطلقة من ذبابة الماء بمساعدة أو مع استراتيجية الليزر. تؤدي هاتان التقنيتان لشفط الدهون إلى نتائج جذابة مع وجود دهون دقيقة وسائلة أقل صعوبة في التركيز وتقلل من الجروح والألم في وقت واحد.

 

وبالمثل ، يتم استخدام فتحات أكثر تواضعا بشكل أساسي واستخدام المزيد من الكانيولات المتواضعة. تعمل هذه الأشياء على تحسين النتائج التصحيحية بشكل كبير وتقليل فترات التعافي لهذه الاستراتيجيات. بشكل عام ، مع تقلص الجرح وتقديرات أكثر اعتدالًا ، فإن وقت التعافي سيكون أيضًا أقل سخاء. وبالمثل ، فإن الإزعاج بعد شفط الدهون سريعًا سيظل كذلك. في ضوء هذه الحقائق ، فإن شفط الدهون بالليزر وشفط الدهون في الجسم من النفاثات تملأ بسرعة في السمعة السيئة كبدائل أفضل لتقنيات شفط الدهون المعتادة.