تجميل الأنف - لماذا تعتبر جراحة الأنف أكثر عمليات التجميل تعقيداً في دبي | الإمارات العربية المتحدة

من بين العديد من العمليات الجراحية التي يقوم بها اختصاصيو التجميل ، من المحتمل أن تكون عملية تجميل الأنف (أو جراحة الأنف) هي الأكثر إثارة للحيرة. يمكن إجراء عملية تجميل الأنف بكل نقاط الدخول الدقيقة داخل أو مع بعضها على الجلد ؛ يمكن إجراؤها بشكل جيد للغاية مع أو بدون استخدام الأربطة أو اتحادات العظام ؛ يمكن إجراؤه بشكل جيد جدًا لمشاكل التنفس ويمكن أيضًا إجراؤه بشكل غير دقيق تمامًا باستخدام حقن حشوات الجلد لاستكمال جزء من جلد الأنف لإخفاء العيوب الطفيفة في الأنف. في هذا المقال ، سأفحص كيف نقوم بمسح الأنف ، وكيف نجري عملية تجميل الأنف وما الذي تحتاج إلى معرفته بهدف أن تتمكن من التفكير في الحكم فيما يتعلق بإجراء هذا النشاط عملية تجميل الانف دبي.

 

f:id:health135care:20201205162907j:plain

تثمين الأنف

قبل إجراء عملية تجميل الأنف ، سيقوم أخصائي التجميل بفحص أنفك. يجب عليك فحص ما قد ترغب في تحقيقه وما لا تهتم به بشأن أنفك. من الضروري جدًا أن نكون واضحين للغاية بشأن هذا الأمر ، في ضوء حقيقة أن هناك الكثير مما يمكننا القيام به عند إجراء إجراء طبي للأنف ، والتأكد تمامًا من أنه مفيد للأخصائي. سيحصل أخصائيك على بعض المعلومات حول صحتك العامة وما إذا كان لديك أي مشاكل كبيرة سابقة في أنفك (الأنشطة ، والجروح ، ومشاكل التنفس ، وما إلى ذلك). يشمل التقييم النظر والشعور بالأنف من الداخل وعن بعد جنبًا إلى جنب مع تقييم التنفس. سيقوم أخصائيك أيضًا بفحص جلد الأنف وسيقوم بتقييم حجم وحالة باقي وجهك. الغالبية العظمى تبحث عن أنف يكون ودودًا مع الوجه. في حالة ، على سبيل المثال ، أن يكون الفك صغيرًا جدًا ، فقد يعطي هذا مظهرًا واضحًا للأنف في الوجه. وبالتالي ، قد يناقش اختصاصي التصحيح أحيانًا منهجية إضافية أخرى.

 

كيف نلعب عملية تجميل الأنف

لإجراء عملية تجميل الأنف ، نحتاج إلى القبول في الأربطة والعظام التي تشكل النظام الأساسي للأنف. تعمل الأربطة والعظام معًا على بناء الهيكل العظمي للمساعدة في الأنف ، وتغير عملية تجميل الأنف هذه التصميمات. ثم يلف جلدك عبر نظام الهيكل العظمي الجديد. "عملية تجميل الأنف المغلقة" هي عملية يتم فيها إجراء الجروح داخل فتحة الأنف ، و "عملية تجميل الأنف المفتوحة" هي عملية يتم فيها إجراء قطع صغير في الجلد تحت طرف الأنف مما يعزل فتحتي الأنف. ينجز بعض المتخصصين في التجميل المزيد من عمليات تجميل الأنف المفتوحة لأنهم يعتقدون أن بإمكانهم توقع النتيجة النهائية بشكل أسرع ، ومع ذلك فإن المتخصصين المختلفين ينجزون المزيد من عمليات تجميل الأنف حيث يتم تحقيق النتيجة النهائية مع توسع أقل وفترة نقاهة أكثر محدودية في منهجية حتى الآن لها فترة نقاهة طويلة شهيرة قبل رؤية المنتج النهائي. بغض النظر عن الإستراتيجية المستخدمة ، سيقوم الأخصائي بإعادة تشكيل العظام والأربطة ويتوقع أن الجلد يجب أن يعيد تغطية الشكل الجديد دون زيادة في التمدد. في حال كان الجلد نحيفًا جدًا ، عند هذه النقطة ستظهر أي عيوب طفيفة في الجلد ، وفي حال كان الجلد سميكًا جدًا ، عند هذه النقطة لن يلتف الجلد جيدًا عبر الحالة الجديدة للجلد. نظام هيكلي جديد. سيكون لديك في الغالب ملاط ​​على أنفك لمدة سبعة أيام تقريبًا ، وعدة عبوات مدمجة لمنع تسرب الأنف ليوم واحد أو في مكان ما في الجوار.

 

الآثار اللاحقة المتوقعة وغير المتوقعة للأنف إجراء طبي

على الرغم من عدم ظهور المنتج النهائي على أي حال بعد عام من عملية تجميل الأنف ، إلا أن هناك بعض الأشياء التي نتوقعها خلال فترة التعافي وبعض الأشياء التي نود ألا نراها. نتوقع تعديل يشبه الأنف ؛ نحتاج إلى أن تكون هذه النتيجة طبيعية ، ومع ذلك يجب أن يكون الجميع على دراية بالحجم المحدد وحالة المنتج النهائي. في كثير من الأحيان لا يمكننا إعطاء شخص ما الأنف المثالي الذي تصوره في نفسية على أنه أنفه المثالي. كثيرًا ما نركز على التقدم بدلاً من الكمال. جزء من العواقب المتأخرة التي نود ألا نراها تتضمن أشياء مثل الأمراض ، والتجفيف والتوسع الغريبين ، والإفراط في التصحيح ونقص التصحيح ، وتحرك الأربطة والعظام بعد وضعها في وضع معين ، والتفاوت ، ومشاكل التعافي وتحديات التنفس من حين لآخر ، وبالمثل ، يحتاج الأنف إلى نشاط إضافي لتغيير المنتج النهائي. أخيرًا ، يستمر أنفك حقًا في التطور طوال مدة حياتك ، لذا سيتغير شكله بمرور السنين.

 

النهاية

مع كل التعقيدات والتعقيدات المرتبطة بعملية تجميل الأنف ، يُنظر إليها على الأرجح على أنها أكثر تقنيات الإجراءات الطبية التجميلية تحركًا للتقدم بشكل جيد. سيكون معظم المتخصصين في تجميل الأنف راضين عن المريض الذي يفكر في الحكم بشأن ما إذا كان يجب المضي قدمًا في إجراء طبي. وبالتالي ، إذا كنت تفكر في إجراء عملية تجميل الأنف ، في هذه المرحلة ، إذا لم يكن هناك الكثير من المتاعب ، فاحصل على مستشارين مع اثنين من المتخصصين. على قبالة الفصل