3 علاجات علاج التثدي التي تعمل في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

يعاني العديد من الرجال من الآثار السيئة للتثدي ، وهي حالة ينتفخ فيها صدر الرجال ويتضخم ، ويأخذون ثدي السيدات. يمكن أن تكون هالة الرجل أيضًا حساسة للغاية ومؤلمة عمليًا وستكون لها شكل مخروطي أيضًا قدر الإمكان. عادة ما يتم أخذ الحالة في الاعتبار فيما يتعلق بالرجال الذين يعانون من زيادة الوزن ، وعلى أي حال يمكن أن يصيب التثدي أي ذكر. كما يمكنك أن تتخيل أنها حالة مهينة يمكن أن تؤثر بشكل مؤلم على شجاعة الرجل. لحسن الحظ ، هناك طرق لمحاربة التثدي وستكتشف تحتها ثلاثة حلول للتثدي ​التثدي في دبي.

 

1. أكثر الأساليب شنيعة للتخلص من التثدي هي من خلال الإجراءات الطبية التصالحية. بشكل مأساوي ، إنها أيضًا الطريقة الأساسية التي يفكر فيها معظم الرجال. متخصصو التجميل مجهزون للتخلص من التثدي على الرغم من أن معدل الإنجاز ليس مرتفعًا إلى حد كبير كما قد يرغب البعض. علاوة على ذلك ، فهو نظام مكلف وسيكلف في مكان ما في حدود 4000 دولار و 10000 دولار بالاعتماد على مجموعة متنوعة من المكونات.

 

إن مستوى التثدي ، والمدينة التي تعيش فيها ، ومن الواضح أن الأخصائي الذي تستخدمه سيؤثر جميعها على تكلفة الإجراء الطبي للتثدي. في حال كنت تفكر في إجراء طبي للتثدي ، لا تدع النفقات تدفعك لاختيار أخصائي أقل تكلفة وأقل خبرة. إنها منهجية مزعجة ويجب أن يكون لديك أكثر المتخصصين خبرة. يمكن أن يؤدي الإجراء الطبي العاجز إلى حدوث ندبات وعدم توازن في الصدر والمزيد من الإجراءات الطبية الأخرى ، لذا إذا لم يكن هناك الكثير من المتاعب ، فاختر بحذر في حالة اختيارك إجراء طبي لتحرير نفسك من التثدي.

 

f:id:health135care:20201217192123j:plain

 

2. الأسلوب الثاني للتخلص من التثدي هو العلاج الهرموني. عادةً ما يتم اعتماد عقار Nolvadex المضاد للاستروجين ، والذي يُطلق عليه Nolva ، من قبل المتخصص لخفض درجة هرمون الاستروجين في جسم الرجال. إن وفرة الإستروجين هي التي تؤدي في كثير من الأحيان إلى التثدي ، ومن خلال تحرير تجمع الإستروجين ، يمكننا في بعض الحالات التعاقد مع التثدي الحالي. تشير التقارير الواردة من الرجال الذين خاضوا هذه الدورة التدريبية إلى تغيير مستويات الإنجاز وإيجاد متخصص لتأييد ذلك بالنسبة لك لأن الاتصال السريري ليس قريبًا من تحمل Nolvadex كحل للتثدي كما هو الحال في المنطقة الرياضية المحلية. في حالة عدم وجود مراكز تمارين متتالية ، من المحتمل جدًا أنك تعرف بالتأكيد أو سمعت روايات عن رجال بدأوا في التثدي وقاموا على الفور بتبديله باستخدام Nolvadex. تذكر أن هذا الإصلاح هو الأفضل للتثدي الذي نما مؤخرًا ، إلا أن البعض كشف أن نولفاديكس يمكن أن يخفف التثدي الذي كان متاحًا لفترة طويلة.

 

3. خيارك الثالث ، وربما الأفضل ، هو محاربة التثدي بالحمية والتمارين الرياضية. في حين أنه يمكن أن يكون هناك بعض النمو الغدي ، فإن معظم التثدي هو مجرد مجموعة من الدهون في منطقة الصدر. من خلال التحكم في نظام الأكل وتوسيع التمرين ، يمكنك بدون الكثير من الإطالة التخلص من مخازن الدهون الوفيرة والمعالج بحجم ثدي الرجل. إذا كنت تأخذ نظرة سريعة على صور الأفراد الذين اتبعوا خطة غذائية دقيقة ويقومون بإعداد نظام غذائي ، فستلاحظ بانتظام أن أحد الآثار هو اختفاء أي تثدي. هذه في الواقع هي أكثر الدورات التدريبية أمانًا للقضاء على التثدي ومنع تكراره. إنها أقل تكلفة من الإجراءات الطبية وأكثر أمانًا وأكثر أمانًا من التحكم في المواد الكيميائية أيضًا. والأكثر من ذلك ، أنك لن تتخلص من التثدي بشكل حصري ، ولكن ستحسن صحتك وجسمك بشكل عام ، مما يمنحك المزيد من الطاقة ومظهرًا جديدًا مثيرًا.