ما الذي يمكن أن تفعله عملية شد الثدي؟ دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

أثناء تفاعل يُعرف باسم تدلي الجفون ، يتم مساعدة جلد وأنسجة الثدي من خلال الجاذبية في اتخاذ مظهر البندول المعلق. مع زيادة الوزن إلى منطقة الهالة في الثدي (الهالة) ، يمكن أن يبدو أكبر أيضًا. من المعروف أن الصدر الضخم يسبب أمراضًا مختلفة في الجسم بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر آلام الظهر والدب مثل الرياح بسبب التوتر في منطقة الوسط رفع الثدي في دبي.

 

سحب الصندوق ، مع القليل من الاهتمام للتقدير ، يمكن أن يترك تلك المنطقة حساسة للغاية قبل انتهاء اليوم. على الرغم من الضيق ، يمكن أن يتأثر الاعتبار أيضًا. قد يكون أمرًا مزعجًا جدًا أن يكون لديك رمز يومي حول ما يمكن أن يؤديه فقدان الوزن ، واكتساب الوزن ، والإنجاب (العناية بالثدي) إلى جانب الوقت.

 

نظرًا لأن الثديين ينتجان من الجسم ، فمن الأسهل رؤية كل فرصة تسقطها حمالة الصدر كيف أن سحب أنسجة الثدي الهائلة أو امتداد فترة الرضاعة قد عدل لهجة الصدر وشكله والاستعداد العام للصدر الذي كنت سعيدًا به ذات يوم يمكن لشد الثدي أن يعيد ثدييك المتماسكين إلى عظمتهما الفريدة من خلال مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات الدقيقة.

 

هناك نوعان من شد الثدي. تتناقض المصاعد الكاملة والمتغيرة / المقيدة في الغالب في ميل الندبة. تشمل جميع الطرق التي سيفحصها أخصائيك معك طرد جزء من الجلد ، ورفع أنسجة الثدي الحالية ، تمامًا كما هو الحال في بعض الأحيان في التعاقد على قياس الهالة ، وإعادة وضع الهالة للحصول على مظهر الثدي الأكثر نشاطًا.

f:id:health135care:20210223151410j:plain

يتكون المصعد المعتاد أو ذو الصلة من التعديل الرئيسي لثني الثدي. يزيل الرفع المتحد المركز حلقة من الجلد حول الهالة لإصلاح الثديين. التالي هو الرفع الرأسي الثنائي الذي يتكون من قطع من الهالة إلى الغطاء المنتظم أسفل الثديين. آخر الرفع على الوجهين هو الرفع المصبوب أو ثقب المفتاح الذي يجعل هذا الشكل حول الهالة وعبر الثديين من اليسار إلى الخيار لخنق وإعادة تشكيل منطقة الثدي بأكملها.

 

مصاعد الثدي المتغيرة أو المقيدة لها بدائل مختلفة فيما يتعلق بنقطة الدخول وبالتالي إمكانية الحد من الندبة المتبقية. يستخدم مصعد الهلال نقطة دخول ملتوية حول الهالة حيث يتم إخراج المزيد من الجلد فوق الهالة لرفع مستوى الهالة.

 

على الرغم من استخدام تعديل الجلد حول الهالة ، فإن رفع Lollipop يقوم أيضًا بعمل قطع رأسي من الهالة إلى التجاعيد أسفل الثدي للانضمام إلى الجانبين الأيسر والأيمن مما يؤدي إلى تأثير الجلد على حمالة الصدر. في النهاية ، كبديل آخر ، يزيل رفع الدونات (Donut lift) بنية الجلد الوفيرة تحت الثديين لاستخدام تثبيت الجزء السفلي من الثديين في تأثير يشبه حمالة الصدر.

 

يمكن تنفيذ استراتيجيات شد الثدي إما بشفرة جراحية أو ليزر يعتمد على الميل وقدرة الاختصاصي. علاوة على ذلك ، يمكن الوصول إلى كل بديل بالاعتماد على حالة ثدييك وجلدك لحماية أفضل النتائج وأكثرها قبولاً كما هو متوقع حقًا. إذا كان طول صدرك وشكله ثقلًا في مقدمة أفكارك لفترة طويلة ؛ قد تكون هذه فرصة مثالية للتحدث مع أخصائي التجميل في محيطك العام حول كيفية تنشيط مظهرك.