شد البطن - انظري قبل أن تقفز في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

الإجراء الطبي لشد البطن هو عملية جراحية تهدف إلى معالجة مشكلة الجلد الحر الذي يحدث عادةً بعد إنقاص الوزن بشكل جذري. يُعرف النظام بشكل بارز باسم شد البطن ، وهو نظام مهم يرى الأخصائي يزيل الجلد الخالي من الإفرازات الزائدة ، ويخيط عضلات البطن معًا أخيرًا عن طريق خياطة الجلد الزائد شد البطن في دبي.

 

تختلف نتائج عملية شد البطن من مريض لآخر. لمعرفة النتائج المحتملة - خاصة فيما يتعلق بالندوب - من الذكاء فحص صور شد البطن. هناك أيضًا صور لما يمكن أن يكون عليه النظام الحقيقي ، ولكن يجب عليك تفادي هذه الأشياء في حالة النجاح الذي لا يمكنك رؤيته. من خلال معرفة المزيد عن شد البطن والتعرف على الصور المهمة ، يمكن التعامل مع خوفك من شد البطن بشكل أفضل لأن التقنية والنتيجة لن تكون سرًا بعد الآن.

f:id:health135care:20201107162851j:plain

 

إذا أقنعتك الصورة أن شد البطن الكامل ليس ما تحتاجه أو لا تحتاج إلى تجربته ، في هذه المرحلة يمكنك التحقق من البديل الأصغر من المعتاد لشد البطن. تتطلب عملية شد البطن الصغيرة قطعًا أكثر تواضعًا وإجراء طبيًا أقل اقتحامية مقارنةً بشد البطن للخارج. ستجعلك الجراحة بأكملها أيضًا تستثمر طاقة أقل في غرفة العمل. ستستمر عملية شد البطن الصغيرة حوالي ساعتين بينما قد تتطلب عملية شد البطن الكامل ما يصل إلى ست ساعات حتى تنتهي. ستسمح لك صور نوعي الإجراءات الطبية لشد البطن بتحليل الندوب التي تم التخلي عنها بعد الإجراء الطبي.

 

في أعقاب إجراء عملية شد البطن ، يجب أن تمر بدورة نقاهة. تُخصص شد البطن الأصغر من المعتاد جهدًا محدودًا أكثر للتعافي ، ولكن شد البطن الكامل قد يستغرق من شهرين إلى عام حتى تتعافى تمامًا. ستساعدك تجربة صور التعافي على فهم ما يخبأ في الأشهر التي يستغرقها التعافي من شد البطن الكامل.