جراحة تجميل الثدي - ما هي أنواعها؟ دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

تهدف جراحة الثدي التصحيحية إلى تغيير حجم وحالة الثدي لأسباب ترميمية. يجب أن تكون بعض العمليات الجراحية ممكنة على أي حال للدور الرئيسي المتمثل في تعديل مرض مستمر. تهدف جراحة تصغير الثدي على سبيل المثال إلى التخلص من الجلد وأنسجة الثدي والعضلات غير الضرورية لتقليل حجم الثدي الضخم بشكل مفرط. يمكن أن تسبب الأثداء الهائلة آلامًا مستمرة في الظهر والرقبة والكتف نظرًا لأن وزنها وحجمها يسحب العمود الفقري من موضعه جراحة الثدي في دبي.

 

الجراحة الترميمية للثدي هي نوع آخر من الجراحة الترميمية التي لها هدف أساسي لمعالجة المرض. السيدات اللواتي تعرضن لطرد الثدي بسبب المرض على سبيل المثال ، قد يكون لديهن خيار إعادة تشكيل الثدي لأسباب تصحيحية. عادةً ما يكون هذان هما نوعان من الإجراءات الطبية التي يمكن تغطيتها من خلال تغطية الرعاية الصحية لأن الهدف الأساسي هو معالجة مرض وليس مجرد علاج.

 

تتضمن الأنواع المختلفة من الإجراءات الطبية التصالحية للثدي تكبير الثدي وهو على الأرجح أكثر الإجراءات الطبية التصحيحية شهرة. تعرف معظم السيدات عن هذا النوع من النظام الذي يهدف إلى تطوير وترقية حجم الثدي الطبيعي. يتم تطوير الحشوات إما من محلول ملحي أو من السيليكون وكل نوع ينقل مزايا مختلفة مثل عوامل الخطر.

 

تهدف جراحة رفع الثدي إلى رفع الثدي الذي يتم إدراجه بسبب الجاذبية إما من العمر أو من الحمل الصغير والعناية بالثدي. عادة ما تتم الاحتمالية المثالية لهذا النوع من المنهجية مع رعاية الأطفال الصغار والثدي والتي تضمن أن النتائج الدقيقة يمكن الاعتماد عليها.

 

إذا كنت تفكر في إجراء أي نوع من الجراحة التصالحية ، يجب عليك التأكد من أن الأخصائي الذي تختاره هو عضو مجلس إدارة من المجلس الأمريكي لجراحي التجميل. هذا يضمن أن الأخصائي الذي تختاره لديه لقاء حقيقي كأخصائي تجميل وكذلك على أي حال خمس سنوات من المشاركة كأخصائي شامل.

f:id:health135care:20210223151410j:plain

يتخطى العديد من المرضى الطريقة التي على الرغم من حقيقة أنه نظام اختياري إلا أنه لا يزال عملية جراحية وهناك عوامل محتملة متضمنة. تأكد من التحدث عن حقيقة الجراحة مع موفر الرعاية الرئيسية الخاص بك قبل أن تختار ما إذا كانت الجراحة مثالية لك أم لا. يجب أن تعرف تمامًا المدة التي تحتاجها للتعافي ، وعوامل الخطر المطلوبة أيضًا مثل المزايا التي يمكنك الحصول عليها من الجراحة.

 

في أي مرحلة من مراحل جراحة الثدي التصحيحية التي تفكر فيها ، تأكد من فحص افتراضاتك مع طبيب الرعاية الأولية الخاص بك. عادة ما يكون المرضى الذين لا يشعرون بالرضا عن نتائجهم بائسين في ضوء حقيقة أنهم دخلوا في المنهجية بافتراضات سخيفة ربما تم تغييرها قبل الجراحة لتحقيق نتائج أفضل.