متى تختار عملية زراعة الشعر للإناث في دبي وأبو ظبي

تحدث مصيبة شعر الإناث عن طريق أشياء مختلفة. تميل إلى أن تنطلق من خلال إنشاء مفرط لمستضد ذكر (نوع من المواد الكيميائية) يسمى DHT ؛ أو أنه يميل إلى أن يكون التأثير اللاحق لعدد غير قليل من المناسبات الطبيعية والتوتر الجسدي. قبل اختيار إجراء عملية زراعة شعر للإناث ، من المهم أن تستنفد الطرق الإرشادية للتأكد من سبب حدوث مشكلة الشعر.

 

إن تحديد أن سيدة تعاني من مصيبة شعر ناتجة عن أشياء مثل حساب السعرات الحرارية أو تذبذب المستويات الكيميائية بسبب الحمل أو انقطاع الطمث هو إبطال جدوى زراعة الشعر للإناث كعلاج. العلاج الصحيح في حالات سوء حظ الشعر ، حيث تكون مستويات التغذية أو المستويات الكيميائية المتصاعدة لفترة وجيزة على خطأ ، هو التشبث بإحكام للحصول على القوت أو المواد الكيميائية لإعادة التوازن في جسم السيدة. الآن من المحتمل أن ينمو الشعر مرة أخرى زراعة الشعر في دبي.

 

في حال احتاجت سيدة إلى زراعة شعر ، فيمكنها الحصول عليها في أي مركز كبير لسوء حظ الشعر. تعتبر عملية زراعة الشعر في الوقت الحاضر إجراءً طبيًا أكثر دقة بكثير من نوعه الأصلي: فهو يستخدم أجزاء صغيرة من الشعر والجلد ، بدلاً من قطع الشعر الضخمة ، مما يعني أنه يمكن تحقيق خط شعر مميز. كما يعني أيضًا أن وقت التعافي يكون أسرع ويتم تقليل العذاب على أساس أن نشاط الزرع يتم بجمع مناطق هائلة من الجلد والشعر في جميع المجالات.

 

تستخدم عمليات زراعة الشعر في الوقت الحاضر إما بقع صغيرة (وحدة إلى أربع وحدات من الشعر) أو بقع متوسطة الحجم. يحتوي إصلاح الزرع المقاس المتوسط ​​أو وحدة البصيلات المتعددة في مكان ما في نطاق 3 و 6 شعيرات.

 

يتم اختيار وصلات الشعر لدورة نموها المشتركة - لذلك يجب أن تملأ كل شعرة ، بمجرد زرعها ، المسار الذي يستخدمه الشعر المفقود لملئه. تستغرق عملية الزرع هذه عادةً ما بين 10 و 4 أشهر لإظهار آثارها الكاملة .

في المقام الأول ، ستعمل النقابات على تطوير الهياكل ، والتي كانت قبل فترة طويلة من السقيفة. في هذه المرحلة ، تستمر بصيلات الشعر في دورة نموها النموذجية. بالنسبة للجزء الأكبر من الحديث ، في مكان ما في نطاق تقنيتين وثلاث تقنيات يتم إجراؤها للحد من تأثير القيام بكل شيء في وقت واحد.

f:id:health135care:20210206151246j:plain

تستغرق عملية زراعة الشعر بانتظام ما بين ساعتين وأربع ساعات. يتم إجراؤه تحت مهدئ قريب ويعتبر المريض في العيادة الخارجية. يتم استخدام أداة جراحية لقص الجروح الصغيرة في المنطقة المانحة ، والتي يتم فصل الجلد والشعر عنها. يتم إغلاق الإصابات التي تم إجراؤها بخطوط دقيقة.

 

بعد إجراء عملية زراعة الشعر ، من الممكن أن تتعرض السيدات للموت في منطقة التبرع. هذه الوفاة نموذجية تمامًا وقد تستمر لمدة تصل إلى ستة أو ثمانية أشهر. في كثير من الأحيان ، سيواجه المرضى توسعًا في المنطقة العلوية الرقيقة ، والذي يحدث بعد يومين من الإجراء الطبي ويستمر لمدة ثلاثة إلى أربعة أيام.