هل يمكن لإزالة علامات التمدد بالليزر التخلص من علامات التمدد؟ دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

هل تريد أن تذهب لطرد علامة التمدد بالليزر؟ أدرك أن علامات التمدد هي مشكلة جلدية يواجهها جزء كبير منا ، ولكن مع وجود خيارات مختلفة لعلاج علامات التمدد ، يجب أن تعرف في البداية كيف تعمل أكثر أو أقل وأن ترى إيجابياتها وسلبياتها. ما الذي من المستحسن أن تتوقعه من إجراء الليزر الطبي لعلامات التمدد؟  ازالة علامات تمدد الجلد دبي

 

تحدث علامات التمدد للسيدات والرجال ، على الرغم من حقيقة أن السيدات أكثر ميلًا للحصول عليها. التغيرات الهرمونية ، إنقاص الوزن أو زيادة الوزن ، الحمل والصفات الوراثية هي جزء من المتغيرات التي تسبب علامات التمدد. بينما تظهر الحقائق أنها ليست قاتلة في أغلب الأحيان ، إلا أنها مروعة ومهينة للغالبية العظمى من الأفراد الذين يمتلكونها. كلما ظهروا ، هم هناك إلى الأبد ، بغض النظر عما إذا كان مظهرهم قد تضاءل.

 

يمكن تصور التخلص من علامات التمدد من خلال عدة طرق. تشتمل العمليات الجراحية على شرائط تركيبية ومن الواضح إجراء طبي بالليزر. كلاهما يتم الاعتناء بهما بواسطة خبير محترف ويهتم كلاهما بأكثر من اجتماع واحد لإنهاء العلاج بالكامل.

 

لسبب واحد ، ما تفعله هو أنها تستخدم بشكل أساسي انبعاث ضوئي محكم (من الآن فصاعدًا اسم التقنية) الذي يتواصل عبر الجلد لتحريك خلايا الجلد في الأدمة لتوصيل أنسجة جديدة. وتتوقع خمسة إلى ستة اجتماعات قبل أن تتقلص هذه الندوب ، وهذا هو سبب كونها باهظة الثمن.

f:id:health135care:20210215153840j:plain

عندما يتشبع الليزر عبر الجلد ، تنفصل الخلايا الليفية مرة أخرى ، مما يجعل الكولاجين ينشط ويصبح الجلد تحت الندبة أكثر سمكًا ، حتى يختلط بشكل متساوٍ مع الجلد العادي. مع هذا العلاج ، يتم تحسين الندبات لتقليل إدراكها.

 

الشيء المفيد في تفريغ علامات التمدد بالليزر هو أن المريض لديه إمكانية غير عادية لتقليل أو تقليل وجود الندبات في ضوء كيفية عمل هذا النظام - أي تحريض الكولاجين في الجلد. أظهرت التحقيقات الجارية أن هذه التقنية ستساعد بشكل كبير في تحسين أو تقليل الندبات بمقدار النصف في ثلاث إلى نصف سنة ، بعد العلاج الأساسي.

 

نتيجة لهذا العلاج ، سيخضع العديد من الأفراد للشفرة فقط لتحسين علامات التمدد. ومع ذلك ، هناك سلبيات أو حوادث مؤسفة لهذه المعاملة أيضًا. على أي حال ، نتيجة للطريقة التي يتم بها الاهتمام بهذه المنهجية ، يصعب على البعض. بالإضافة إلى ذلك ، تعد التكلفة الباهظة لكل اجتماع مشكلة أخرى تجعل الآخرين يبحثون عن خيارات أكثر أمانًا وأقل تكلفة للتخلص من علامات التمدد. مع وجود عناصر مختلفة في السوق لديها إمكانية غير عادية لتقليل ظهور علامات التمدد ، تتساءل ، "لماذا المتاعب؟"

 

بالتأكيد ، توجد علامات التمدد بغض النظر عما إذا كنت تقلل من إدراكها ، وهو ما تضمنه كريمات علامات التمدد المختلفة. إذا كنت بحاجة إلى طريقة أقل تكلفة وأكثر أمانًا وقابلة للتطبيق لتقليل وجود علامات التمدد ، فابحث عن كريمات البشرة أو المرطبات من الصيدليات. كن على هذا النحو ، إذا كنت تستطيع تحمل الألم ، يمكنك تحمل شحنات هائلة وتحتاج إلى طريقة مضمونة لإزالة علامات التمدد من عينيك بشكل كبير ، في هذه المرحلة حدد إخلاء علامات التمدد بالليزر.