أفضل المناطق التي يعمل فيها شفط الدهون بالفيزر في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

لقد خلقت طريقة شفط الدهون واكتسبت انتشارًا واسعًا منذ بدايتها. إنها حاليًا طريقة نموذجية لحفر الجسم بالإزميل للحصول على صورة الساعة الرملية المثالية للسيدات والمظهر الشرطي إذا كان يجب أن يظهر الرجال. نظرًا لكونها سيئة السمعة ، تم تقديم العديد من الطرق التي يتم بها شفط الدهون ، على سبيل المثال ، طريقة VASER lipo ، والتي تبين أنها الطريقة الأكثر شهرة لفقدان الوزن الزائد بطريقة رشيقة. إذا كنت تفكر في تجربة هذا التفاعل للوصول إلى الشكل ، في هذه المرحلة ، عليك التفكير في المناطق التي يعمل فيها الفيزر ليبو بشكل أفضل

شفط الدهون بالفيزرفي دبي.

 

البطن - هذه واحدة من المناطق الشهيرة ، والتي تخضع للشفرة ولكنها في نفس الوقت واحدة من المناطق التي يُعرف فيها VASER lipo بكونها قابلة للحياة للغاية. تتكون المعدة من الجزء الأوسط ، السفلي والعلوي ، ويتم اختياره من قبل العديد من الأفراد كموقع للتخلص من الجنيهات ، والتي قد تكون قطعة من تغيير لماما أو طية بطن مباشرة. على الرغم من أن شفط الدهون هنا قابل للتطبيق للغاية ، يجب أن نتذكر أنه مكلف للغاية. لذلك من الأفضل فحص الأشياء مع أخصائي التصحيح قبل اختيار VASER lipo ، حيث أن القيام بذلك في منطقة واحدة يمكن أن يقلل التكلفة من تناول المنطقتين في نفس الوقت.

 

الظهر - يمكن تقييم هذا باعتباره ثاني أكثر المناطق السائدة التي يقرر الأفراد تشكيلها حسب الحاجة. قد تكون هناك جيوب دهنية في مناطق مختلفة من ظهرك ، على غرار الدهون المخزنة في الأجزاء العلوية أو الوسطى أو السفلية من ظهرك قد يصعب تحريرها. المشكلة في هذه الجيوب هي أنه لا يوجد مقياس للنشاط أو النظام الغذائي يمكن أن يقلل الدهون من هذه المناطق. لذلك للحصول على ظهر مثالي لنقل بدلة السباحة بشكل مناسب ، فإن VASER lipo هو ترتيب لا يصدق. منطقة أخرى ذات أهمية مماثلة وتعمل بشكل مناسب بواسطة فيزر هي الجناح.

f:id:health135care:20210217143519j:plain

الأفخاذ - إنها استراتيجية نموذجية للتخلص من الدهون غير المرغوب فيها من الداخل مثل الفخذين الخارجيين عن طريق شفط الدهون بالفيزر. يمكن أن يقلل هذا بالتأكيد من حجم ملابسك ويمنحك إشباعًا لا يصدق من مظهرك. الوركين والفخذين والركبتين هي المناطق المعروفة بنتائج مذهلة من شفط الدهون بالفيزر ، حتى ربلة الساق يمكن تصغيرها باستخدام منهجية الفيزر بشكل متواضع.

شحم الوجه - هذا مشهور أيضًا ويلتقي بانتظام بلمسات مستحضرات التجميل. في هذه الحالة ، يكتسب المتخصص التصالحي القليل من القنيات مع تحقيق نتائج مناسبة تبدو شائعة. من المعروف أن شفط الدهون بالفيزر على مناطق الوجوه مثل الوجنتين والخدين له نتائج مقنعة بشكل غير عادي. يعتبر مقياس التشكيل والتنعيم أبسط كثيرًا هذه الأيام مع إستراتيجية الفيزر ليبو على عكس الأنواع الأخرى الأكثر خبرة لشفط الدهون.

 

Jawline Lipo - على الرغم من أنه يمكن اعتباره جزءًا من عملية شفط الدهون للوجه ، إلا أنه يتميز بشخصية. بهذه الطريقة يمكن التعامل مع قضية خط الفك المعلق والفك المزدوج. من المعروف أن الفيزر ناجح جدًا هناك.

 

الذراعين العلويين - مع تقدم العمر ، يحدث بانتظام أن تتجمع الدهون في الذراعين العلويين أو عادةً ما يكون الجزء العلوي من ذراعيك أثقل من الأجزاء المختلفة من جسمك. يمكن معالجة هذا بشكل محترم من خلال إجراء الفيزر أيضًا.

 

Bosoms - تحتاج العديد من السيدات إلى إنقاص الدهون من حضنهن وحتى الرجال الذين يعانون من الآثار السيئة لتثدي الرجال ، والذين يعانون من ما يسمى عادة "ثدي الرجل" يمكن علاجهم بطريقة محترمة باستخدام VASER lipo.

 

المؤخرة - شفط الدهون في منطقة المؤخرة تقابل بانتظام شد المؤخرة.

من المعروف أيضًا أن بعض المناطق المختلفة مثل الرقبة أو أسفل الساقين قد تم حفرها بشكل كافٍ بمساعدة شفط الدهون بالفيزر ، إلا أن النتائج قوية إلى حد ما ، حيث إنه من الصعب للغاية التخلص من الدهون من هذه المناطق. الآن تفكر في المناطق التي يمكنك فيها تجربة الفيزر ليبو للحصول على الجسم المثالي الذي تريده بشكل عام.