ما يحتاج الجميع إلى معرفته حول الجلوتاثيون ومكافحة الشيخوخة في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

يساعد الجلوتاثيون العناصر الغذائية C و E على العمل بنجاح أكبر. أظهرت أبحاث الرفاهية المستمرة أن الجلوتاثيون وتقويات الخلايا المختلفة ليست مهمة فقط لصحة جيدة - إنها أساسية

الجلوتاثيون في دبي. بدون عوامل الوقاية من السرطان ، يكون الجسم أقل استعدادًا لحماية نفسه من الأمراض التي يسببها الثوار الأحرار ، وهي النتيجة السامة للمواد المؤكسدة. يمكن العثور على الجلوتاثيون في كل خلية في جسمك - فهو يلعب دورًا أساسيًا في صحتك ومستوى الطاقة لديك. الفوائد الطبية المختلفة معروفة بدرجات الجلوتاثيون الموسعة على أساس أنها:

 

يشفط الهيكل المقاوم

يخفف من دورة النضج

يعيق تفاقم الخلايا

يزيل سموم الخلايا

المنح الموسعة للتنمية

يعزز الجلوتاثيون دفاعاتك

يتوفر الجلوتاثيون في الأسماك واللحوم والجوز ومنتجات التربة وخاصة الأفوكادو والهليون. يتكون الجلوتاثيون من ثلاثة أحماض أمينية ، وهو ثلاثي الببتيد في بعض الحالات يُشار إليه على أنه "تعزيز الخلايا الآسية". أثناء استخدام ميول عامل الوقاية من السرطان المذهلة الخاصة به ، فإنه يدعم بالإضافة إلى ذلك المغذيات C و E - عوامل الوقاية من السرطان القابلة للحياة نفسها.

لقد ظهر أن الجلوتاثيون:

 

آمن ضد النمو الخبيث والأمراض المختلفة

إدارة الخلايا الحساسة

إصلاح ودمج الحمض النووي

الجمع بين البروتينات والبروستاجلاندين

نقل الأحماض الأمينية

قمع الالتهابات

نقص الجلوتاثيون ليس له أعراض

 

f:id:health135care:20210219164928p:plain

 

في حين أن نقص الجلوتاثيون قد لا يتسبب في حدوث نوبة من الآثار الجانبية ، إلا أن هناك حالات مؤكدة مرتبطة بنقص الجلوتاثيون. النضج المبكر ، تم التعرف على عدوى القلب وانكسار الهيكل الكبدي وغير القابل للإصابة بدرجات منخفضة من الجلوتاثيون. على الرغم من حقيقة أنها قد لا تحدث بشكل مباشر بسبب غياب الجلوتاثيون ، إلا أنهم بالتأكيد منزعجون منه. ومن بين هذه الحالات ، مرض الكبد وانخفاض عدد الحيوانات المنوية ومرض السكري. عامل الخطر لنقص الجلوتاثيون هو تدخين التبغ بكثرة. الجسم حتى الآن صاخب للغاية في محاربة السموم التي يتم شفطها عبر الرئتين لإنتاج الجلوتاثيون.

 

يعتبر قصور الجلوتاثيون المستمر حالة حقيقية يجب أن يعالجها الطبيب الذي قد يعالجها عن طريق الحقن العضلي أو الوريدي من الجلوتاثيون. يمكن لجرعات يومية مقدارها 500 ملغ من المغذيات C أن ترفع مستويات الجلوتاثيون إلى النصف في أربعة عشر يومًا فقط. يمكن أيضًا مساعدة المستويات من خلال تحسينات مغذية مثل S-adenosyl methionine (SAMe) والجلوتامين وبروتين مصل اللبن والميثيونين وألفا ليبويك المسببة للتآكل.

 

كيف يعمل الجلوتاثيون ولماذا تحتاجه

شهدت المغذيات ومكملات عامل الوقاية من السرطان فيضانًا في الانتشار مؤخرًا. تُباع العناصر الغذائية المتعددة وعبوات المغذيات اليومية والمعززات المعدنية في محلات البقالة والصيدليات وعلى الويب. هذا على أساس أن الأفراد يدركون أن العناصر الغذائية تجعلهم يشعرون بالرضا ، لكن ليس لديهم أدنى فكرة عن السبب. التفسير مباشر بشكل صادم.

 

تحكي جميع المقالات البالغ عددها 92000 في Pub Med التابعة لمكتبة الطب العامة الأمريكية قصة مماثلة. الجلوتاثيون هو أفضل شريك يمكنك الحصول عليه في مكافحة المتطرفين الأحرار الخطرين. على الرغم من أنك قد لا تعرف أبدًا عن الجلوتاثيون منذ وقت ليس ببعيد ، إلا أنه جزء أساسي من الخلية الصلبة. الجلوتاثيون هو المدافع الخبير عن خلايا الجسم.

 

المتطرفون الأحرار يحدثون نتيجة للوظائف المميزة لخلاياك. ينهي الجلوتاثيون سلسلة الاستجابات التي أحدثها المتطرفون الأحرار قبل أن ينتشروا عبر أطر الجسم. مع وجود أكثر من 74 مشكلة ومرض متعلق بالضغط التأكسدي وغياب الجلوتاثيون ، فإن الحفاظ على درجات مناسبة من الجلوتاثيون أمر أساسي.

 

يتباطأ إنتاج الجلوتاثيون مع تقدم العمر

على الرغم من حقيقة أننا ننتج الجلوتاثيون بشكل طبيعي ، فإننا مع تقدمنا ​​في العمر لا نصنع الكثير مهما فعلنا عندما كنا أكثر شبابًا. هذا يعني أن أي ضغط مؤكسد نتعرض له يتم تضخيمه على أساس أننا أقل استعدادًا للحماية منه. يمكن لظروف مثل المرض الموسع أو مشاكل الراحة أو الإجهاد أن تبني متطلبات الجلوتاثيون عندما لا ننتج على الإطلاق. يحارب الجلوتاثيون المؤكسدات ويعزز عوامل الوقاية من السرطان الموجودة بشكل فعال في الخلايا.

 

إذا كنت تتناول مكملات الوقاية من السرطان ، فأنت بحاجة إلى إضافة الجلوتاثيون إلى روتينك. فالمخازن المستنزفة ، وتخفيف ظهور الظهر والأمراض كلها تجعل من الضروري الحفاظ على مخزون الجلوتاثيون ، العامل الخبير في الوقاية من السرطان. سوف يساعدك على درء الأمراض وإعاقة دورة النضج.

تيم جروسفينور هو زميل متبرع لفريق Max 'A' ، وهي مجموعة رعاية لشركة Max International Associates.