احتضان جديد مع عملية تجميل الأنف في دبي وأبو ظبي | الإمارات العربية المتحدة

وجهك هو القطعة الأكثر وضوحًا في شخصيتك ، وقد شعرت منذ بعض الوقت بأنه يمثل روح الفرد. إنها القطعة المحورية والأكثر بروزًا في الوجه ، ولا يمكن تغطيتها بالنظارات أو تسريحات الشعر أو مستحضرات التجميل ، مثلها مثل غيرها من خواص الوجه غيض الأنف البلاستيكية دبي.

 

تقدم تشوهات الأنف الصعود إلى افتراضات محددة

يمكن أن تؤدي تشوهات الأنف إلى الصعود إلى افتراضات محددة ، والتأثير على الطريقة التي يتم رؤيتك بها. على سبيل المثال ، هناك اقتناع واسع النطاق بأن الأنف الضخم والطويل يعطي انطباعًا بأنه كسول ونضج ، وأن طرف الأنف المترهل يمكن أن ينقل الغدر. مهما كان الأمر ، فإن الأنف المصبوب والمتوازن والمتناسب بشكل عام يعطي انطباعًا بالتواضع.

 

تجميل الأنف - نظرة جديدة لك

ترميم الأنف إجراء طبي يمكن أن يكون له تأثير كبير على المظهر العام للوجه. ربما تكون عملية تجميل الأنف ، أو إجراء طبي لإعادة تشكيل الأنف ، هي أفضل منهجيات الإجراءات الطبية التصحيحية. يمكن أن تقلل عملية تجميل الأنف من حجم أنفك أو تبنيها ، أو تغير حالة الطرف أو الامتداد ، أو تقيد نطاق فتحتي الأنف ، أو تغير النقطة بين أنفك وشفتك العليا. يحتاج أولئك الذين يبحثون عن عملية تجميل الأنف في كثير من الأحيان إلى تعديل حجم وحالة السقالة وطرف الأنف.

 

تجميل الأنف - احصل على الشكل الذي تحتاجه بشكل عام

الهدف من عملية تجميل الأنف هو الحصول على نتيجة ذات مظهر مميز ، بحيث يتناسب الأنف بشكل متوافق مع ميزات وقدرات الوجه الأخرى بانتظام. تتم إعادة التشكيل بشكل عام إما من خلال الجروح داخل الأنف أو من خلال نقطة دخول مغطاة بالكامل على الجانب السفلي من الأنف. وبالمثل ، قد تعالج عملية تجميل الأنف ضيق التنفس الناجم عن التشوهات الأولية في الأنف. إذا كنت تريد أنفًا أكثر تساويًا ، تذكر أن وجه الجميع منحرف نوعًا ما. قد لا تكون النتائج متماثلة تمامًا ، وإن كان الهدف هو تحقيق توازن الوجه والمدى الصحيح. قد يؤدي توسيع الوجه بإدخال خط الفك والخدين والفك إلى تحسين نتائجك أيضًا.

f:id:health135care:20210220144448j:plain

بعض الأساطير حول الأنف إجراء طبي

ربما لا يوجد أي نوع من الإجراءات الطبية معروف ومحمي أكثر من الأنف كإجراء طبي ، بسبب تغيير كبير في نوع الاستراتيجيات المستخدمة حاليًا. ومع ذلك ، هناك أساطير وحيرة يجب على المرء أن ينتبه لها تمامًا قبل اتخاذ قرار مستنير.

 

يجب أن نحقق في مجموعة متواضعة من الأساطير حول عملية تجميل الأنف:

 

إجراء طبي للأنف هو إجراء طبي صعب يتطلب وقتًا طويلاً للتعافي ؛

الأنف هو إجراء طبي لكبار السن.

الأنف إجراء طبي غير محمي ؛

إن إجراء طبي للأنف سوف يصيبك بجروح وحشية ؛

 

الأنف هو إجراء طبي للأفراد الأغنياء فقط.

لا يمكن ربط إجراء طبي للأنف بعمليات جراحية أخرى مثل إدخال خط الفك والخدين والفكين.

وبغض النظر عن بعض الجهد للنظر بدقة في الطريقة ، فإن العمل مع أخصائي الإصلاح الخاص بك أمر محوري لعزل الحقائق عن الأساطير. من يستطيع أن يقول على وجه اليقين ، عندما تنظر إلى نفسك في المرآة بعد عملية تجميل الأنف ، قد ترى أنك رائعة.

 

كلمة أخيرة

على الرغم من حقيقة أننا جميعًا نقول أنه لا يمكننا إصدار الأحكام على الآخرين ، إلا من خلال مظهرهم ، ولكن جزءًا كبيرًا منا يفعل ذلك ببساطة. كثيرا ما تضلل المظاهر. هذا الميل ، بالإضافة إلى التركيز الاستثنائي على مظاهر الوجه ، جعل عملية تجميل الأنف ، التي تُعرف عادةً باسم شد الأنف ، إجراءً طبيًا ربما تكون أكثر الإجراءات الطبية رواجًا في البلاد.